مجموعة جمعة الماجد القابضة تعلن عن فرص عمل شاغرة للمواطنين براتب 8000 درهم


معلومات عن مجموعة جمعة الماجد القابضة

بدأت مجموعة جمعة الماجد القابضة بداياتها المتواضعة في عام 1950 بقيادة ورؤية مؤسسها - سعادة. جمعة الماجد. المجموعة اليوم عبارة عن تكتل يضم أكثر من 7500 موظف مع أكثر من 35 شركة تعمل في العديد من الصناعات بما في ذلك السيارات والمعدات الثقيلة والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والساعات والأجهزة المنزلية والمعدات المكتبية والعقارات والسفر والسياحة والمقاولات والخدمات (ركائز ضمن والتي تشمل التصنيع والمقاولات الكهروميكانيكية وإدارة المرافق وتجارة المنتجات التقنية) والاستثمار. ويخضع التكتل لقيادة رئيس مجلس الإدارة سعادة. جمعة الماجد، نائب رئيس مجلس الإدارة السيد خالد جمعة الماجد، الرئيس التنفيذي للعمليات للمجموعة السيد طارق شلبي وفريق مختار من الإدارة العليا.


مميزات العمل في  مجموعة جمعة الماجد القابضة

في قلب كل مؤسسة ناجحة يوجد فريق من الموظفين الموهوبين الذين يسعون جاهدين لإحداث فرق. في مجموعة جمعة الماجد القابضة، نؤمن بتزويد موظفينا بأفضل الموارد لصقل مهاراتهم وتحقيق مهمتنا المحددة بشكل جماعي.

نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات الوظيفية في مجموعة متنوعة من الصناعات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كان التطوير الشامل هو ما تبحث عنه في حياتك المهنية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!

مجموعة جمعة الماجد القابضة تعلن عن فرص عمل شاغرة للمواطنين براتب 8000 درهم



الوظائف المطلوبة

  • مهندس ميكانيكي
  • موظف مساعد
  • منسق شؤون المواطنين
  • موظف تحصیل الديون
  • مدقق نظم معلومات مبتدئ
  • موظف مساعد تطوير المهارات
  • مسؤول علاقات عامة

مقر العمل : دبي
الراتب: 8,000 د.إ
أيام العمل : 5

أرسل الـ CV الخاصة بك إلى:


ثقافة العمل في مجموعة جمعة الماجد القابضة

إن إبراز القدرات الفردية وبناء فريق متكامل هو سر نجاحنا. نحن نبحث دائمًا عن محترفين مبدعين لديهم شغف لإحداث فرق، ليأتوا ويكونوا جزءًا من فريقنا المتنامي.

مع مرور كل يوم، نسعى جاهدين لزيادة تركيزنا على النمو الصحي من خلال الشراكة مع أشخاص استثنائيين، ونشر أحدث التقنيات وعمليات العمل، والتعاون مع الشركات الرائدة في جميع الصناعات.

شعار عملنا بسيط: معًا، نبني فرقًا يمكنها إحداث تغيير ونمو إيجابي وقوي في المجتمعات التي نعمل فيها.




وظائف الامارات اليوم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-