وظائف شرطة دبي 2023 للمواطنين والمقيمين والنساء




 

 وظائف شرطة دبي شرطة دبي وظائف , وظائف شرطة دبي للعمانيين 2023 , شرطة دبي وظائف مدنية , تسجيل في شرطة دبي , وظائف في شرطة دبي للنساء2023 , اكاديمية شرطة دبي وظائف شاغرة , شروط القبول في شرطة دبي , وظائف شرطة الشارقة , وظائف شرطة عجمان للوافدين 2023, شرطة دبي وظائف مدنية , اكاديمية شرطة دبي وظائف شاغرة , وظائف في شرطة دبي للنساء , وظائف شرطة دبي للوافدين 2023 , وظائف شرطة دبي 2023, وظائف شرطة دبي للوافدين 2023 , تسجيل في شرطة دبي , وظائف في شرطة دبي للنساء 2023


نحن الان امام فرصة عظيمة سوف نستعرضها معكم فى هذا الموضوع ، حيث سنستعرض معكم اعلان هام جدا من جانب شرطة دبي حيث اعنلت شرطة دبي عن وظائف شاغره فى العديد من المجالات وتعتيبر وظائف حكومية للمواطنين وغير المواطنين وهى فرصة عظيمة لك اذا كنت تبحث عن فرصة عمل جيدة فى الامارات اليكم التفاصيل .


نبذة عن وظائف شرطة دبي :


تأسست شرطة دبي في مطلع شهر يونيو من عام 1956، واتخذت من "قلعة نايف" مقرا لها وحتى عام 1973 حيث انتقلت إلى مقرها الحالي في منطقة الطوار شمال، على شارع الاتحاد. وفيما بعد، تحولت "قلعة نايف" إلى واحد من مراكز شرطة دبي.

نتميز، في شرطة دبي، بأننا جهاز شرطي عربي عصري، يوظف ما يزيد على الخمسة عشر ألف موظف ممن يتميزون بتحصيل الدرجات العلمية رفيعة المستوى في تخصصات متعددة، وبنسبة عالية من التدريب، كما نتميز بأننا من أفضل المؤسسات الأمنية على كافة المستويات؛ المحلية، الإقليمية، والعالمية.

شرطة دبي هي جزء لا يتجزأ من الجهاز الأكبر لشرطة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتمثل مهمته في تحسين نوعية الحياة في الدولة من خلال العمل وفقا للحقوق الدستورية لإنفاذ القوانين والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، والحفاظ على أمن وسلامة كل فرد يقيم على أرضه.

يترأس جهاز شرطة دبي، صاحب السمو/ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي.

اعلان وظائف شرطة دبي :


تعلن القيادة العامة لشرطة دبي عن وظائف شاغرة للمدرسين والمدرسات (مواطنين - غير مواطنين ) للوظائف التالية :

الوظائف المطلوبة لشرطة دبي :

  1. مساعد مسؤول دورية مبتدئ
  2. موظف حراسات

شروط وظائف شرطة دبي :

  1. أن يكون المتقدم من حملة البكالويوس كحد ادنى .
  2. أن لا تقل الخبرة عن 3 سنوات داخل الدولة .

الاوراق المطلوبة لوظائف شرطة دبي :

  1. السيرة الذاتية .
  2. صورة الهوية - الجواز - الاقامة (لغير المواطنين ).
  3. صورة شخصية .
  4. صورة عن الشهادات العلمية وشهادات الخبرة .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-